تمكين أكثر من 3000 محترف من خلال الألواح المعلوماتية المتقدمة وحلول إعداد التقارير
Cookie Consent
By clicking “Accept Cookies”, you agree to the storing of cookies on your device to enhance site navigation, analyze site usage and assist in our marketing efforts. More info
دمج التقنيات المتقدمة في الاكتتاب، ونشر أنظمة ذكية للكشف عن الاحتيال، وتحسين توقيت التواصل مع العملاء لتعزيز الاحتفاظ بهم.
العمليات
01
تقليل التكاليف
إضافة الطابع الشخصي على عملية التسعير مع سجل العملاء والعوامل الجانبية، واستغلال عمليات الاحتيال وزيادة الثقة في معالجة المطالبات، والتنبؤ بمخاطر الاحتيال قبل البيع
الأسعار
02
متابعة استراتيجية عملك
تحقيق نمو متزايد ومستقر مع تحسين الأرباح، وتحقيق نمو كبير في الحصة السوقية بنسب خسارة مقبولة، واستهداف الفئات والقطاعات ذات الإمكانات العالية. وحماية التجديدات الهامشية
عند نشر نماذج التعلم الآلي في بيئة الإنتاج، تعد المراقبة المستمرة من قبل محللي البيانات أمرًا بالغ الأهمية. من خلال تتبع المقاييس الرئيسية بانتظام لكل من النموذج والمحفظة، يمكن لشركات التأمين منع الانحرافات عن الأهداف التجارية، مما يقلل من مخاطر الخسائر المالية
قد يؤدي خفض الأسعار بشكل شامل إلى جذب العملاء الأكثر عرضة للمخاطر، مما يزيد من عدد المطالبات ويقلل من الربحية. بدلاً من ذلك، يمكن للاستثمار في التحليلات المتقدمة أن يُمكّن شركات التأمين من تسعير السياسات بدقة أكبر، مما يمنع الاختيار السلبي ويعزز إدارة المحافظ على المدى المتوسط والطويل
يجب أن تهدف المشاريع التحليلية في مجال التأمين إما إلى زيادة الربحية عند الحجم الحالي للشركة أو تعزيز تحصيل الأقساط بتأثير ضئيل. من الناحية المثالية، يمكن للادوات التحليل التنفيذية بشكل جيد أن تبرر ما يصل إلى ثلث الفائدة المتوقعة للشركة من المشروع في غضون إطار زمني يتراوح بين سنتين إلى ثلاث سنوات
نعم، تعتمد العديد من إدارات الاكتتاب على محللي بيانات و يتطلب تطوير مهاراتهم بشكل مستمر. يمكن لشركات التأمين أيضًا استقطاب متخصصين من مجالات مختلفة مثل التعلم الآلي لتعزيز وفرق التحليل الداخلية. يُعد دمج التدريب الداخلي والخارجي أمرًا حيويًا لتطوير القدرات بشكل مستدام.
لتتمكن من دخول قطاعات جديدة، ينبغي على شركات التأمين أولاً تحديد ملف تعريف العميل المستهدف ووضع مؤشرات أولية للتأمين (مثل تكرار المطالبات والتكاليف المتوسطة). بعد ذلك، يمكن للشركات من خلال بناء محافظ محدودة وإجراء تحليلات سريعة، وتحديد التعديلات المطلوبة في سياسات الاكتتاب قبل زيادة حجم التغطية والأقساط لهذه القطاعات
نعم، تعتمد تحليلات التأمين بشكل كبير على جودة وكمية البيانات. يمكن للبيانات الخارجية، مثل سجلات المركبات، وتاريخ السائق، والدرجات الائتمانية، وتاريخ الانتهاكات، من تعزيز بيانات شركات التأمين بشكل كبير، مما يحسن دقة النماذج المخصصة لادارة المخاطر
حقق التعلم الآلي نجاحًا كبيرًا على المستوى العالمي في إدارة محافظ التأمين والمبيعات. تُمكن هذه التقنية من دفع نمو المبيعات مع الحفاظ على مستويات الربحية المطلوبة، على الرغم من أنها تتطلب فرق تحليلية مخصصة. شركات التأمين التي تبادر إلى دمج التعلم الآلي في عملياتها تكتسب ميزة تنافسية قوية
بالتأكيد نعم. تعمل التكنولوجيا على تحسين كفاءة العمليات من خلال تقليل عدد الفحوصات اليدوية المطلوبة من قبل المكتتبين والمطالبين وخبراء منع الاحتيال. على سبيل المثال، تتيح تقنيات تقييم المخاطر لشركات التأمين تخصيص الموارد بفعالية أكبر في كشف الاحتيال، مما يؤدي إلى تخفيض كبير في التكاليف التشغيلية
نعم, لقد تطور كشف الاحتيال في التأمين بشكل كبير بفضل نماذج مكافحة الاحتيال المدعومة بالتعلم الآلي، التي تميز بدقة المطالبات الاحتيالية لإجراء تحقيقات دقيقة. علاوة على ذلك، يمكن للتعلم الآلي والتحليلات المتقدمة تحديد المطالبات التي تتطلب مراجعة بسيطة، مما يوفر الموارد للتحقيق في الحالات الأكثر تعقيدًا، وبالتالي يعزز كفاءة إدارة الاحتيال بشكل كبير.
تعزيز الأداء التأميني من خلال التحليل الدقيق للسلوك العملاء من خلال الاستفادة من رؤى سلوك العملاء وبيانات تاريخ التأمين، يمكن لشركات التأمين تطوير نماذج دقيقة لتقييم المخاطر، مما يتيح تقييمًا دقيقًا ربحية العملاء. هذا النهج يمكن شركات التأمين من تقديم عروض مميزة ومناسبة في الوقت الأمثل على منتجات التأمين الشائعة، بأسعار تنافسية، تعزز فرص البيع العابر والبيع التبادلي. إضافة إلى ذلك، يمكن لهذه الاستراتيجية أن تساهم في وضع استراتيجيات تسعير تنافسية تهدف إلى استعادة العملاء من شركات التأمين الأخرى وجذب عملاء جدد، مثل تلك المتعلقة بشراء المركبات الجديدة
إن الأمر ليس متعلقًا فقط بالجوانب التقنية للمشروع وإنما هذا هو محور تركيزنا المهني الرئيسي وسنوات خبراتنا العملية على مدى عشرون عامًا
أندريه تيريكوف المدير العام
انضم إلينا
نرحب بانضمام مطوري ذكاء الأعمال (BI) ومهندسي البرمجيات ومحللي البيانات لإحداث التأثير المطلوب!